سواليف بنات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

( اللهم انت ربي لا اله الا أنت خلقتني وأنا عبدكـ وأنا على عهدكـ ووعدكـ ما استطعت .. أعوذ بك من شر ما صنعت .. ابوء لكـ بنعمتكـ علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا أنت )

2 مشترك

سؤال صريح..........

بوح
    بوح

انثى عدد الرسائل : 12

سؤال صريح.......... Empty سؤال صريح..........

مُساهمة  بوح الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 2:07 am

انا عندي سؤال لكل من كتب نكتة او قالها وانا منكم صراحة
    انتي/انت بتعرف مين اللي عمل الشي اللي قلتو بالنكتة؛ يعني :انتي/انت بتعرف الحمصي او المحشش او الصعيدي على اختلاف الاسماء بالنسبة للدول
    انا صراحة ما بعتقد .........
    طيب شفتو لما ساوا اللي قلتو بالنكتة يعني (سرق/فات/طلع) مو مهم

انت ما بتعرفو ولا شفتو طيب على اي اساس عم تتهم شخص ما الو بهالصفات وما عمل شي اساساً
    هل تعلم انو هاد الشخص رح يجي بيوم القيامة يطالبك بحسناتك وياخد منك ع كل مرة حكيت فيها عليه
    هل تعلم انو كل شخص سمع النكتة اللي قلتها اخدت اثمو لانك انت اللي حكيتها وكل مرة حكا فيها النكتة هاد الشخص انت وهو رح تاخدو اثم كمان........

عنكم خبر بكل هاد؟؟؟؟
    طيب ليش ما نبلش نصلح من حالنا وانا اولكم طبعا وما عاد نحكي نكت لانو بصراحة انا كتير انصعقت لما سمعت هالشي مو هيك؟؟؟؟

بدي جواب من كل مين شاف الموضوع وبصراحة
    امانة لاعاد حدا يحكي نكت وهي امانة مني الكن ليوم الدين لانو بصراحة موضوع حسسسسسسسسسساس كتير وخصوصا عنا لانو ما النا لا شغلة ولا عملة بالفضى غير النكت وما حدا يقول لا لانو انا اول وحدة فيكم

شكرا
    مع اني طولت ...............
    girl-sham
    girl-sham

انثى عدد الرسائل : 99
    العمل/الترفيه : احم امرأة اعمال
    المزاج : رايقة بقوة

سؤال صريح.......... Empty رد: سؤال صريح..........

مُساهمة  girl-sham السبت يناير 01, 2011 10:17 am

يسلمووووو ع الموضووع بس الكلام خطأ لانو انت لما تقول حمصي انت ما حددت اي حمصي او اي غبي او حتى اي محشش
    لان ما حددنا الشخص بذاتو عشاان ناخد اثمو و ذنبو
    فما بتوقع انو صحيج Smile

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 6:36 pm