سواليف بنات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

( اللهم انت ربي لا اله الا أنت خلقتني وأنا عبدكـ وأنا على عهدكـ ووعدكـ ما استطعت .. أعوذ بك من شر ما صنعت .. ابوء لكـ بنعمتكـ علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا أنت )

2 مشترك

( خطيب + خطيبه )

girl-sham
    girl-sham

انثى عدد الرسائل : 99
    العمل/الترفيه : احم امرأة اعمال
    المزاج : رايقة بقوة

( خطيب + خطيبه ) Empty ( خطيب + خطيبه )

مُساهمة  girl-sham الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 3:30 pm

اول شي لا تفهموني صحح من الموضوووع هعع
    و يلا ببدا لكن باول نكتة

......يانهارأسود.....
    بعد الملكة كنت مرتبكة جد ا وعندنا أهل زوجي على العشاء بعد ما دخلوا فاجأتني أخته بأ نه ينتظرني عند الباب في السيارة لنخرج سويا,لم أكن مستعد ة حقيقة لانفسيا ولا فستانيا ,,,فقد كنت ألبس فستانا كبيرا.....ذهبت إلى غرفتي بسرعة وغيرت ملابسي ولبست عباءتي وخرجت. ..ركبت السيارة الوحيدة الواقفة أمام بيتنا ولم يكن موجودا حينها.....وانتظرت عشر دقائق...ولم يأت...قلت لايكون ينتظرني عند الباب الخلفي لبيتنا؟؟؟وفعلا خرجت إلى الباب الخلفي فإذا به جالس في السيارة....يانها ر أسود يعني كنت راكبة سيارة شخص مجهول !!!
    ولمدة عشر دقائق << والله ربي سترها معك يا بنت الحلال وربي مهبل
    tongue !!!!!!
    .....توافق بلايز....
    وأخرى جاء زوجها يشوفها بعد الملكة....وأحضر معه هدية.<< يعنني..وهي لب الموضوع ,الهدية عبارة عن بلوزة حلوة...النكتة...أنها كانت تلبس نفس البلوزة ونفس اللون!!! وجلس العريس يضحك ومن بعدها....زالت الرهبة بينهم<<< هي ان شااء الله بتصير بيني و بين عريس المستقبل

.....شيبس بنكهة البصل....
    لما جاء زوجي حتى يشوفني في يوم الخطبة..طلب انه يبي مني أن أدخل عندة فرفضت بشدة ..لاني كنت مستحية وخايفة...فأصر فإطريت أعلل سبب رفضي قلت:<أنا توي ماكلة شيبس بنكهة البصل>....قال ابوي بغضب:<ليش وش ناوية تسوين>...ومت من الخجل<<و ربي طيييييحة وجه يا بنت الحلال شوفيه و ريحي بالك الله يشفيك
    tongue .... Embarassed ...

يلا ابغى ردودكم ع طووول و تعطوني رأيكم cheers
    و عقبال ما تعطوني مواقفكم صبايا << و مواقفي بعد هع

ملكة الاحساس
    ملكة الاحساس
    Admin

انثى عدد الرسائل : 181
    العمل/الترفيه : طالبهـ
    المزاج : رومنسيهـ و الضحكـ

( خطيب + خطيبه ) Empty رد: ( خطيب + خطيبه )

مُساهمة  ملكة الاحساس الأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:11 am

هههههههههههههههههههههههههههههه

احلى شي البصل
    والله ابوها اللي راح تفكيروا بعيد

يلعن ام الاحراج

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 8:06 am