( اللهم انت ربي لا اله الا أنت خلقتني وأنا عبدكـ وأنا على عهدكـ ووعدكـ ما استطعت .. أعوذ بك من شر ما صنعت .. ابوء لكـ بنعمتكـ علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا أنت )


المواضيع الأخيرة

» ترحيب من نووووع خاص D:
الخميس يوليو 21, 2011 6:40 pm من طرف مجنونه بس حنونه

» اسئله محرجه نطرحهآ ع البنوتإأآت فقط...
الإثنين يونيو 13, 2011 6:35 am من طرف مجنونه بس حنونه

» سؤال صريح..........
السبت يناير 01, 2011 10:17 am من طرف girl-sham

» مين قال انو المعاكسة قلة ادب؟؟؟
الخميس ديسمبر 30, 2010 9:06 am من طرف بوح

» كيد الرجال.......... أشد وأقوى وبتحكوا علينا كمان
السبت ديسمبر 25, 2010 3:31 am من طرف بوح

» معتقدات شامية
الجمعة ديسمبر 24, 2010 8:22 am من طرف بوح

» بريد النبض => ربم’إآ تجد رس’آله لشخ’صك
الخميس ديسمبر 23, 2010 8:15 pm من طرف shosho_187

» مواصفات البنت السورية
الخميس ديسمبر 23, 2010 1:24 pm من طرف بوح

» البنت والشب شوفوا الفرق واضحكوا بس صراحة جد واقعي
الخميس ديسمبر 23, 2010 12:49 pm من طرف بوح

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني
معتقدات شامية

الخميس ديسمبر 23, 2010 1:33 pm من طرف بوح

[b]

[size=24]اذا انكسرت كاسة بيقولوا: انكسر الشر (تقولوا الشر مخلوق من الزجاج)


* اذا مر حدا فوق الطفل ما بقا يطول ( انو اذا طفل صغير متسطّح ما بصير حدا يمر من فوقوا ليشششش لان ما بعود بيطول الولد بيطلع قصير؟؟!!! و متل ما بقول المتل فشخة …


[ قراءة كاملة ]
بريد النبض => ربم’إآ تجد رس’آله لشخ’صك

الخميس نوفمبر 25, 2010 5:07 pm من طرف ملكة الاحساس



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نفتتح مكتب بريد النبض

فقط اكتبوا رسائلكم بأحرف النبض وحبر الود

مرفق بها

اسم المرسل :

المرسل له :

نص الرسالة:

طابع البريد :

وبإذن الله ستصل الى القلوب ...!!

و

الرقي شعارنا فلنحافظ عليه



[ قراءة كاملة ]
(.. منتهى الذوق .. )

الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:41 am من طرف shosho_187

**** بصرآآآحة .... كلك ذوق ****



من يستحق هذ العبارة ؟





ومن هو الشخص الذي لا نتردد بأن نصفه بأنه انسان ذوق؟








| الذوق |!




أنا لا أعني بها الذوق في إرتداء الملابس . .
أو الذوق في اختيار الكماليات . .




أو الذوق في الابتكار …


[ قراءة كاملة ]
الرجل لا يستطيع الاستغناء عن المرأة.. بينما المرأة تستطيع .....؟؟؟

الإثنين نوفمبر 29, 2010 1:00 pm من طرف قـــــمـــــر الـشـام

بسم الله الرحمن الرحيم

لازم لازم تعطوني رأيكم بالموضوع ...

الرجل لا يستطيع الاستغناء عن المرأة


تؤكد دراسة قام بها ثلاثة من الأساتذة في كلية الصحة العامة بجامعة (جون هوبكنز) بالولايات المتحدة ان الزوج يشعر بالكآبة …


[ قراءة كاملة ]
شجرة عائلة المنتدى

الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 4:27 pm من طرف girl-sham



سسسسلام صبايا حبييييت نسوي مع بعضنا شجرة عائلة للمنتدى و نشووف وش كثر كبيرة شجرتنا هيي و اغصانها << يعنني
و حنبتدأ بأسم المنتدى و نبدأ بالاعضاااء و ابغى تفاعل يعني لا تسحبووون و يلي يخليكم
tongue tongue



[ قراءة كاملة ]
الثانوية الاولى بالدرعيه

الخميس ديسمبر 09, 2010 11:46 am من طرف ملكة الاحساس

محضر اجتماع
تم بحمد الله اجتماع مديرة المدرسة مع طالبات الثانوية الاولى بالدرعية
حيث اثنات مديرة المدرسه على الطالبات بسبب تفعيلهم برنامج مسؤولتي
عمل وعلم ومن تلك المسؤليه نبدا ببرنامج تدوير النفايات
حيث قامت …


[ قراءة كاملة ]
طريقة اختراق الاجهزة من الصفر حتى الأحتراف

الخميس ديسمبر 02, 2010 4:09 pm من طرف shosho_187

الموضوع: طريقة اختراق الاجهزة من الصفر حتى الأحتراف
####### # ########## # # # # # ################## # # # #################### ############### ############ ###
بسم الله الرحمن الرحيم

سوف ينقسم الدرس الي أحدىعشر نقاط :-
1- مقدمة عن الهكرز.
2- أقسام هكرز الأجهزة.
3- برنامج …


[ قراءة كاملة ]
عصير الضفادع

الأربعاء يوليو 14, 2010 7:29 am من طرف ملكة الاحساس

بسم الله الرحمن الرحيم

قد يبدو هذا العصير غريباً عليك

لكنه مشروب شعبي ومنتشر جداً في بيرو

تجد المحلات هناك في الشوارع العادية تبيعه وتقوم بإعداده أمامك

حيث تجد الضفادع حية وتقفز من الصندوق .. وما إن تطلب عصير ستجد …


[ قراءة كاملة ]
وداعاً يا عام 1431هـ ....

السبت نوفمبر 27, 2010 10:53 am من طرف قـــــمـــــر الـشـام

بسم الله الرحمن الرحيم
ماهي الا أيام قليلة وسنقف على مشارف نهاية هذا العام الهجري من السنة .
1431هــ
تتوالى السنين الواحدة تلوى الأخرى الكثير منا يتعجب كيف بدأت هذه السنة
ومعظمنا يستغرب كيف انتهت؟؟
سؤال محير ..
نقف …

[ قراءة كاملة ]

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 333 مساهمة في هذا المنتدى في 110 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 119 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو المسرور فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 27 بتاريخ السبت يناير 15, 2011 5:30 am

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 8:39 pm